اجمل منتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيفا وهبي تكشف عن سرّ نجاحها في برنامج اخر من يعلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ali.fefo love u
اداري
اداري
avatar

المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 08/06/2010
العمر : 26
الموقع : www.loveiraq7.yoo7.com

مُساهمةموضوع: هيفا وهبي تكشف عن سرّ نجاحها في برنامج اخر من يعلم   السبت يونيو 12, 2010 5:17 am

هيفا وهبي تكشف عن سرّ نجاحها في برنامج اخر من يعلم


أن البرنامج قد عرض على شاشة الـ " أم بيسي"، وبعد أن تم عرضه اخبركم بأهم ما تخلله هذا البرنامج الذي استضاف فنانةمحبوبة جدا، خلال البرناج اعترفت هيفاء أن أكثر ما تخشاه في حياتها هو الشيخوخة،وقالت "خليكي بعيد please" موجهة كلامها للشيخوخة، كاشفةً في الوقت نفسه أنها تلقتصفعة على وجهها من أمها يوم احتفالها بعيد ميلادها. ونظرت هيفاء لصورتها في "المونيتور"، وقالت إن "الإنسانة التي داخلك هي التي ستبقى لك، وسوف تحميكِ وليسالشكل".

ومن جهة أخرى، قالت هيفاءإنها حصلت على ألف ليرة في عيد ميلادها، فبكت شقيقتها لأنها لم تنل مالاً مثلها،فقطعت هيفاء ورقة الألف ليرة نصفين، وأخذت نصفها وأعطت أختها النصف الآخر، وعندمارأت أمها ما فعلت، صفعتها هي وأختها.
وكشفت الفنانة اللبنانية أن ذراعها استمر في الجبس سنة كاملة،لأنها حاولت أن تجرب ألعاب الجمباز التي تعلمتها في المدرسة على حائط البيت، فسقطتمن الطابق الرابع إلى شرفة الثالث. واعترفت هيفاء بأنها وضعت ثعبانا بلاستيكيالأمها في الحوض لإرهابها، من باب المداعبة، وأنها كانت وصديقاتها يلقين البيض النيئبعزم أذرعهن في الشارع، وأن البيض كان يصيب بعض المارة.
واعتبرت هيفاء أن سر نجاحها، هو قبول الناس لأغانيها لأن محبيهاأكثر من أعدائها، وأوضحت أنها ولدت في لبنان، وأنها انتقلت إلى بيروت وهي في عامهاالثالث، وأنها وأسرتها كانت تنتقل إلى مصر في زيارات سريعة، نظرا لأن أمهامصرية.
وأوضحت أن الغناء كان حلمها منذ الصغر، حيث كانت تعشق الغناء أمامالمرآة، وقالت إن أهالي قريتها كانوا يقولون "جاءت الحلوة"، حين كانت تعود إليها معأسرتها. وكشفت أنها اشتركت في مسابقة لملكات جمال الجنوب وهي في سن الـ16 عاما،وفازت بها ثم عملت في مجال الإعلانات بعدها كموديل، لافتة إلى أن مشاركتها الأولىفي كليب مع جورج وسوف عرفها على الجمهور ثم شاركت بكليب ثانٍ مع عاصي الحلانيلأغنية "يمامة". وقالت هيفاء إن ما دفعها إلى الغناء، هو أنها منذ الصغر وهي تعشقإمساك "المايك" وكل ما يتعلق بالإبهار، ولكنها لم تتصور أن تصل إلى ما هي فيه الآن،لافتة إلى أنها بدأت مع الملحن جو ماري، وجون صليبة وطارق أبو جودة وناصر أبو كرم،والشاعر محمد رفاعي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيفا وهبي تكشف عن سرّ نجاحها في برنامج اخر من يعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احباب العراق :: ©؛°¨°؛©][ منتديات الفن والسينما ][©؛°¨°؛© :: الفن و السيـنما-
انتقل الى: